Wednesday 10 January 2018

الأسي الحركة من المتوسط مرشح خوارزمية


لدي أساسا مجموعة من القيم مثل هذا. المجموعة أعلاه هو أبرسيمبليفيد، أنا م جمع 1 قيمة في ميلي ثانية واحدة في بلدي رمز حقيقي وأنا بحاجة إلى معالجة الإخراج على خوارزمية كتبت للعثور على أقرب قمة قبل نقطة في الوقت المناسب بلدي فشل المنطق لأنه في المثال الخاص بي أعلاه، 0 36 هو الذروة الحقيقية، ولكن خوارزمي بلدي سوف ننظر إلى الوراء ونرى العدد الأخير جدا 0 25 كما الذروة، كما هناك سا انخفاض إلى 0 24 قبل ذلك. والهدف من ذلك هو اتخاذ هذه القيم وتطبيق خوارزمية لهم والتي سوف تلطف بها قليلا حتى أن لدي المزيد من القيم الخطية أي أنا أحب نتائجي لتكون متعرج، وليس jaggedy. I وقد قيل لتطبيق مرشح الأسي المتوسط ​​المتحرك لقيمي كيف يمكنني نفعل ذلك من الصعب حقا بالنسبة لي لقراءة المعادلات الرياضية، وأنا أتعامل بشكل أفضل بكثير مع code. How يمكنني معالجة القيم في صفيفتي، وتطبيق حساب متوسط ​​أسي متوسط ​​حتى خارج بها. حسنت فبراير 8 12 في 20 27. لحساب وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي تحتاج إلى الحفاظ على بعض الدول حولها و تحتاج إلى معلمة ضبط هذا يدعو لفئة صغيرة بافتراض أنك إعادة استخدام جافا 5 أو في وقت لاحق. البدء مع معلمة تسوس تريد قد يستغرق ضبط ينبغي أن يكون بين 0 و 1 ثم استخدام المتوسط ​​لتصفية. عندما قراءة صفحة على بعض ماثماتيكال تكرار كل ما تحتاج حقا أن تعرف عندما تحوله إلى رمز هو أن الرياضياتيين يحبون كتابة الفهارس في المصفوفات وتسلسل مع سوبكريبتس أنها في عدد قليل من التدوينات الأخرى أيضا، والتي لا تساعد t ومع ذلك، إما هو بسيط جدا كما تحتاج فقط أن نتذكر قيمة قديمة واحدة لا صفائف الدولة المعقدة المطلوبة. مسألة 8 فبراير 12 في 20 42. تكوشيران جميلة كثيرا إيسن انها لطيفة عندما الأمور يمكن أن تكون بسيطة إذا بدأت مع تسلسل جديد، والحصول على أفيراجر جديدة لاحظ أن المصطلحات القليلة الأولى في فإن التسلسل المتوسط ​​سوف يقفز قليلا بسبب الآثار الحدودية، ولكن تحصل على تلك مع المتوسطات المتحركة الأخرى أيضا ومع ذلك، فإن ميزة جيدة هي أنه يمكنك التفاف المنطق المتوسط ​​المتحرك في المتوسط ​​والتجربة دون إزعاج t وقال انه بقية البرنامج الخاص بك الكثير من الزملاء دونال فبراير 9 12 في 0 06.I تواجه صعوبة في فهم أسئلتك، ولكن سأحاول الإجابة على أي حال. إذا وجدت خوارزمية الخاص بك 0 25 بدلا من 0 36، فمن الخطأ فمن الخطأ لأنه يفترض زيادة رتيبة أو نقصان هو دائما الذهاب أو الذهاب دائما إلى أسفل إلا إذا كنت متوسط ​​كل البيانات الخاصة بك، نقاط البيانات الخاصة بك --- كما تقدم لهم --- هي غير الخطية إذا كنت تريد حقا للعثور على الحد الأقصى قيمة بين نقطتين في الوقت المناسب، ثم شريحة صفيف من تمين إلى تماكس والعثور على الحد الأقصى من أن subarray.2 الآن، مفهوم المتوسطات المتحركة بسيط جدا تخيل أن لدي القائمة التالية 1 4، 1 5، 1 4، 1 5، 1 5 أستطيع أن تمهيده بأخذ متوسط ​​رقمين 1 45، 1 45، 1 45، 1 5 لاحظ أن الرقم الأول هو متوسط ​​1 5 و 1 4 الثانية والأرقام الأولى القائمة الجديدة الثانية هو متوسط ​​1 4 و 1 5 الثالثة والقائمة القديمة الثانية القائمة الجديدة الثالثة في المتوسط ​​1 5 و 1 4 الرابع والثالث، وهكذا يمكنني جعلت من فترة ثلاثة أو أربعة، أو ن لاحظ كيف البيانات أكثر سلاسة وهناك طريقة جيدة لمعرفة المتوسطات المتحركة في العمل هو الذهاب إلى غوغل المالية، حدد الأسهم محاولة تسلا موتورز تقلب تسلا جميلة جدا وانقر على التقنية في الجزء السفلي من الرسم البياني حدد المتوسط ​​المتحرك مع فترة معينة، والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمقارنة الاختلافات بينهما. المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​هو مجرد تفصيل آخر لهذا، ولكن الأوزان البيانات القديمة أقل من البيانات الجديدة وهذا هو وسيلة لتحيز التمهيد نحو الظهر يرجى قراءة ويكيبيديا entry. So، وهذا هو أكثر تعليق من الجواب، ولكن مربع التعليق قليلا كان مجرد صغيرة حظا سعيدا. إذا كنت إعادة وجود مشكلة مع الرياضيات، هل يمكن أن تذهب مع متوسط ​​متحرك بسيط بدلا من الأسي لذلك فإن الإخراج الذي تحصل عليه سيكون آخر مصطلحات x مقسوما على x xudocode. Nutested لاحظ أنه سوف تحتاج إلى التعامل مع بداية ونهاية أجزاء من البيانات بما أنه من الواضح يمكنك ر متوسط ​​5 شروط الأخيرة عندما كنت على نقطة البيانات 2 الخاص بك أيضا ، ال إعادة هي طرق أكثر كفاءة لحساب هذا المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المبلغ - الأقدم الأحدث، ولكن هذا هو الحصول على مفهوم ما يحدث عبر. فيس فب 8 12 في 20 41.I م ترميز شيء في هذه اللحظة حيث أنا م أخذ حفنة من القيم مع مرور الوقت من بوصلة الأجهزة هذه البوصلة دقيقة جدا والتحديثات في كثير من الأحيان، مع النتيجة أنه إذا كان يضحك قليلا، وأنا في نهاية المطاف مع قيمة غريبة التي تتعارض بشكل عار مع جيرانها أريد لتسوية تلك القيم خارج. هفينغ بعض القراءة حول، يبدو أن ما أريده هو مرشح تمريرة عالية، مرشح تمريرة منخفضة أو متوسط ​​متحرك المتوسط ​​المتحرك يمكن أن ينزل مع، مجرد الحفاظ على تاريخ آخر 5 قيم أو أيا كان، واستخدام ومتوسط ​​تلك القيم المصب في بلدي التعليمات البرمجية حيث كنت مرة واحدة فقط باستخدام أحدث قيمة. وهذا ينبغي، على ما أعتقد، على نحو سلس من تلك الضحك لطيف، لكنه يضرب لي أنه ربما ربما غير فعالة تماما، وهذا هو على الارجح واحدة من تلك المشاكل المعروفة للمبرمجين المناسبة التي هناك سا حقا أنيق ذكي حل الرياضيات. أنا، ومع ذلك، واحدة من تلك المبرمجين فظيع الذاتي المدربين دون أجاد من التعليم الرسمي في أي شيء حتى غامضة المتعلقة كومبسي أو الرياضيات القراءة حول قليلا يوحي بأن هذا قد يكون تمريرة عالية أو منخفضة مرشح، ولكن لا أستطيع أن أجد أي شيء يفسر من حيث مفهومة لاختراق مثلي ما تأثير هذه الخوارزميات سيكون على مجموعة من القيم، ناهيك عن كيفية الرياضيات يعمل الجواب هنا على سبيل المثال، من الناحية الفنية لا يجيب على سؤالي ، ولكن فقط من حيث مفهومة لأولئك الذين ربما ربما يعرفون بالفعل كيفية حل المشكلة. أنه سيكون شخص جميل جدا وذكية في الواقع الذي يمكن أن يفسر هذا النوع من المشكلة هذا هو، وكيف تعمل الحلول، من حيث مفهومة ل أرتس graduate. asked سيب 21 10 في 13 01.If لديك المتوسط ​​المتحرك يجب أن تكون طويلة من أجل تحقيق التمهيد المطلوبة، وكنت لا تحتاج حقا أي شكل معين من النواة، ثم كنت أفضل حالا إذا كنت تستخدم بشكل أضعافا مضاعفة تتحلل المتوسط ​​المتحرك. إذا اخترت صغيرة لتكون ثابتة مناسبة على سبيل المثال إذا اخترت صغيرة 1- 1 N، وسوف يكون لها نفس المبلغ من المتوسط ​​كنافذة من الحجم N، ولكن وزعت بشكل مختلف على النقاط القديمة. على أي حال، منذ القادم قيمة المتوسط ​​المتحرك تعتمد فقط على البيانات السابقة والبيانات الخاصة بك، لا تحتاج إلى الحفاظ على قائمة الانتظار أو أي شيء ويمكنك التفكير في ذلك كما تفعل شيئا مثل، حسنا، لقد حصلت على نقطة جديدة، ولكن لا حقا ثقت به، لذلك أنا ذاهب للحفاظ على 80 من بلدي التقدير القديم للقياس، والثقة فقط هذه النقطة البيانات الجديدة 20 هذا s إلى حد كبير نفس القول، حسنا، أنا فقط على ثقة هذه النقطة الجديدة 20، وسوف تستخدم 4 النقاط الأخرى التي أنا على ثقة بنفس المبلغ، إلا أنه بدلا من أخذ صراحة 4 نقاط أخرى، وكنت إعادة افتراض أن المتوسط ​​الذي فعلته آخر مرة كان معقولا حتى تتمكن من استخدام الخاص بك السابق work. Cy سبتمبر 21 10 في 14 27.Hey، وأنا أعلم أن هذا هو 5 سنوات في وقت متأخر، ولكن شكرا لإجابة رهيبة أنا م العمل على لعبة حيث الصوت التغييرات على أساس سرعة الخاص بك، ولكن نظرا لتشغيل اللعبة على جهاز كمبيوتر بطيئة الحمار، فإن سرعة تتقلب بعنف، الذي كان على ما يرام للتوجيه، ولكن سوبر مزعج من حيث الصوت وكان هذا حقا بسيطة ورخيصة الحل لشيء اعتقدت سيكون مشكلة معقدة حقا آدم مار 16 15 في 20 20. إذا كنت تحاول إزالة القيمة الفردية في بعض الأحيان، مرشح تمرير منخفض هو أفضل من الخيارات الثلاثة التي قمت بتحديدها مرشحات منخفضة تمرير تسمح التغييرات منخفضة السرعة مثل تلك التي تسببها تناوب البوصلة باليد، في حين رفض التغييرات عالية السرعة مثل تلك الناجمة عن المطبات على الطريق، على سبيل المثال. المتوسط ​​المتحرك ربما لن يكون كافيا، لأن آثار بلمسة واحدة في الخاص بك البيانات سوف تؤثر على عدة قيم لاحقة، اعتمادا على حجم إطار المتوسط ​​المتحرك الخاص بك. إذا تم الكشف عن القيم الفردية بسهولة، قد يكون حتى أفضل حالا مع خوارزمية إزالة خلل أن يتجاهل تماما لهم. هنا هو الرسم البياني غويك لتوضيح. الرسم البياني الأول هو إشارة الدخل مع وجود خلل غير سارة يظهر الرسم البياني الثاني تأثير متوسط ​​متحرك مكون من 10 عينات الرسم البياني النهائي هو مزيج من متوسط ​​العينة العشرة وخوارزمية الكشف عن خلل بسيط المبينة أعلاه عندما يتم الكشف عن خلل، يتم استخدام متوسط ​​العينة بدلا من القيمة الفعلية. المتوسط ​​المتحرك يمكن أن ننكب مع لكنه يضربني أنه ربما s غير فعال تماما. هناك حقا لا يوجد سبب يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك غير فعالة يمكنك الاحتفاظ بعدد من النقاط البيانات التي تريد في بعض المخزن المؤقت مثل طابور دائري على كل نقطة بيانات جديدة، كنت البوب ​​أقدم قيمة وطرحه من مجموع، ودفع أحدث وإضافته إلى المجموع لذلك كل نقطة بيانات جديدة حقا ينطوي فقط على دفع البوب، إضافة والطرح المتوسط ​​المتحرك الخاص بك هو دائما هذا المبلغ المتغير مقسوما على عدد القيم في المخزن المؤقت الخاص بك. فإنه يصبح أصعب قليلا إذا كنت إعادة تلقي البيانات في وقت واحد من المواضيع متعددة، ولكن منذ البيانات الخاصة بك قادمة من جهاز الأجهزة التي تبدو عالية مشكوك فيه لي. أوه وأيضا فظيعة المبرمجين الذاتي المدربين توحيد. المتوسط ​​المتحرك بدا غير فعال بالنسبة لي لأن لديك لتخزين المخزن المؤقت للقيم - أفضل أن تفعل فقط بعض الرياضيات ذكية مع قيمة المدخلات الخاصة بك وقيمة العمل الحالية وأعتقد أن ق كيف يعمل المتوسط ​​المتحرك الأسي تحسين أنا أرى لهذا النوع من المتوسط ​​المتحرك ينطوي على استخدام طابور ثابت طول المؤشر إلى حيث كنت في هذا الطابور، والتفاف فقط المؤشر حول مع أو إذا فويلا لا دفع مكلفة البوب ​​السلطة ل الهواة هنري كوك سبتمبر 22 10 في 0 54. هنري للحصول على المتوسط ​​المتحرك على التوالي كنت في حاجة الى المخزن المؤقت ببساطة بحيث تعرف ما هي قيمة يحصل برزت عند دفع القيمة التالية وقال أن طابور ثابت طول a المؤشر الذي تصفه هو بالضبط ما قصدته طابور دائري هذا هو السبب في أنني كنت أقول انها غير فعالة t ماذا كنت أعتقد أنني قصدت وإذا كان ردكم هو صفيف الذي يحول قيمه مرة أخرى على كل إزالة مفهرسة مثل ناقلات الأمراض المنقولة جنسيا في C جيدا ، ث أنا، أنا م حتى يصب أنا لا أريد حتى أن أتحدث إليكم بعد الآن دان تاو سبتمبر 22 10 في 1 58. هنري أنا لا أعرف عن AS3، ولكن حصلت على مبرمج جافا s مجموعات مثل سيركولاركيو في تصرفه أنا لست جافا المطور لذلك أنا متأكد من أن هناك أمثلة أفضل من أن هناك ما عثرت عليه من بحث جوجل سريعة، الذي ينفذ بالضبط وظيفة نتحدث عن أنا واثقة إلى حد ما غالبية اللغات المتوسطة والمنخفضة المستوى مع المكتبات القياسية يكون هناك شيء مماثل على سبيل المثال في هناك ق الطابور T على أي حال، كنت فلسفة نفسي، لذلك يغفر كل دان تاو سبتمبر 22 10 في 12 44. ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك المتحلل أضعافا مضاعفة باليد مع الاتجاه فقط إذا كنت تستخدم القيم المناسبة انظر للحصول على فكرة عن كيفية القيام بذلك بسرعة مع القلم والورقة إذا كنت تبحث عن متوسط ​​متحرك أضعافا مضاعفة مع 10 تمهيد ولكن منذ لديك جهاز كمبيوتر، وربما كنت تريد أن تفعل التحول ثنائي بدلا من التحول عشري. هذه الطريقة، كل ما تحتاجه هو فا ريابل لقيمتك الحالية وواحدة للمتوسط ​​يمكن حساب المتوسط ​​التالي من ذلك. جواب 21 سبتمبر 10 في 14 39.there سا تيشنيك تسمى بوابة المدى التي تعمل بشكل جيد مع عينات زائفة منخفضة الحدوث على افتراض استخدام واحد من تقنيات التصفية المذكورة أعلاه تتحرك المتوسط، الأسي، مرة واحدة لديك التاريخ الكافي واحد ثابت الوقت يمكنك اختبار جديد، عينة البيانات الواردة لمعقولية، قبل أن يضاف إلى حساب. معرفة من الحد الأقصى المعقول معدل التغيير من مطلوب الإشارة يتم مقارنة عينة الخام إلى قيمة ممهدة أحدث، وإذا كانت القيمة المطلقة لهذا الفرق أكبر من النطاق المسموح به، يتم طرح هذه العينة أو استبدالها مع بعض الاستدلال، على سبيل المثال التنبؤ على أساس التفاضلية المنحدر أو قيمة التنبؤ الاتجاه من التجانس الأسي مضاعفة. مسح 30 أبريل 16 في 6 56.Exponential المتحرك المتوسط ​​- إما. BREAKing دون المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما. و إماس 12 و 26 يوما هي ث (ه) المتوسطات الأكثر شيوعا على المدى القصير، وهي تستخدم لإنشاء مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب ماسد ومعدل مذبذب السعر بو بشكل عام، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم كإشارات للاتجاهات طويلة الأجل. التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يجدون المتوسطات المتحركة مفيدة جدا وبصيرة عند تطبيقها بشكل صحيح ولكن خلق الفوضى عند استخدامها بشكل غير صحيح أو يساء تفسيرها جميع المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة في التحليل الفني هي، بطبيعتها، والمؤشرات المتخلفة ونتيجة لذلك، فإن الاستنتاجات المستخلصة من تطبيق تتحرك يجب أن يكون المتوسط ​​إلى رسم بياني معين في السوق لتأكيد تحرك السوق أو الإشارة إلى قوتها في كثير من الأحيان، في الوقت الذي جعل فيه خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك تغييرا يعكس خطوة كبيرة في السوق، فإن النقطة المثلى لدخول السوق بالفعل اجتازت إما يؤدي إلى تخفيف هذه المعضلة إلى حد ما لأن حساب إما يضع المزيد من الوزن على أحدث البيانات، فإنه يعانق حركة السعر قليلا أكثر تشددا وبالتالي يتفاعل أسرع هذا هو مرغوب فيه عندما يتم استخدام إما لإشتقاق إشارة دخول التداول. تفسير إما. على غرار جميع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك، فهي أكثر ملاءمة بكثير للأسواق تتجه عندما يكون السوق في اتجاه صعودي قوي ومستدام فإن خط مؤشر إما سيظهر أيضا اتجاها صعوديا والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي لن يقوم المتداول اليقظ فقط بإيلاء الاهتمام لاتجاه خط إما ولكن أيضا علاقة معدل التغيير من شريط إلى آخر على سبيل المثال، حيث يبدأ تحرك السعر من اتجاه صعودي قوي في التسطح والعكس، فإن معدل التغير في المتوسط ​​إما من شريط إلى آخر سيبدأ في التقلص إلى أن يتسع خط المؤشر ومعدل التغير صفرا. بسبب التأخر من خلال هذه النقطة أو حتى عدد قليل من الحانات من قبل، كان يجب أن يكون الفعل السعر قد عكس بالفعل ولذلك فإن مراقبة تناقص ثابت في معدل التغيير في إما يمكن أن تستخدم في حد ذاتها كمؤشر يمكن ومضاعفة المعضلة الناجمة عن التأثير المتخلف عن التحرك المتوسطات استخدامات إما. إما تستخدم عادة بالتزامن مع مؤشرات أخرى لتأكيد تحركات السوق الهامة ولقياس مدى صحتها بالنسبة للتجار الذين يتداولون الأسواق اللحظية والسريعة الحركة، فإن إما أكثر قابلية للتطبيق غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتحديد تحيز التداول على سبيل المثال، إذا أظهر المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني اليومي اتجاها صعوديا قويا، فقد تكون استراتيجية التاجر اللحظي هي التداول فقط من الجانب الطويل على الرسم البياني اللحظي.

No comments:

Post a Comment